موعد استلام فيزا Visa تكافل وكرامة 2024

Visa
Visa

موعد استلام فيزا تكافل وكرامة 2024.. حرصًا من وزارة التضامن الاجتماعي على توسيع مظلة الأمان الاجتماعي وتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجًا، قامت الوزارة بالإعلان عن موعد استلام فيزا تكافل وكرامة 2024، وذلك بعدما أضافت أسر جديدة إلى البرنامج، وذلك تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات المقدمة ضمن المبادرة.


وتشمل الزيادة الأسر المسجلة بالفعل في برنامج تكافل وكرامة والتي تنطبق عليها الشروط المعمول بها، ولا تشمل الزيادة الأسر الجديدة التي تم ضمها حديثًا إلى البرنامج.


ولم تصدر وزارة التضامن الاجتماعي أي بيان رسمي حتى الآن يحدد موعد استلام فيزا تكافل وكرامة 2024 للأسر الجديدة، وتُناشد الوزارة جميع المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات أو المعلومات المغلوطة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي أو بعض المواقع الإلكترونية غير الرسمية، وسوف تقوم الوزارة بالإعلان عن موعد تسليم الفيزا رسميًا من خلال قنواتها الرسمية وموقعها الإلكتروني فور تحديده.

طريقة الاستعلام عن موعد استلام فيزا تكافل وكرامة


وفرت وزارة التضامن الاجتماعي خدمة الاستعلام عن “موعد استلام فيزا تكافل وكرامة” مجانًا على موقعها الإلكتروني، ويمكن للمستفيدين من برنامج الدعم النقدي الاستعلام عن موعد استلام الفيزا من خلال اتباع الخطوات التالية:


  • الدخول على موقع وزارة التضامن الاجتماعي من هنا.
  • الضغط على قائمة “الخدمات الإلكترونية”.
  • اختيار “استعلام عن موعد استلام فيزا تكافل وكرامة”.
  • إدخال الرقم القومي للمستفيد.
  • الضغط على “استعلام”.

 

يمكن أيضًا الاستعلام عن موعد استلام الفيزا من خلال الاتصال بالخط الساخن لبرنامج تكافل وكرامة على الرقم 19680، وتؤكد وزارة التضامن الاجتماعي على حرصها الدائم على تقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجًا وتحسين مستوى معيشتهم، وأنها تعمل على توسيع مظلة الأمان الاجتماعي لتشمل جميع الفئات المستحقة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1