شركة ZTE تكشف عن هاتفها الذكي الجديد Axon 60 Ultra.. مميزاته

هاتف Axon 60 Ultra
هاتف Axon 60 Ultra

كشفت شركة ZTE عن هاتفها الذكي الجديد Axon 60 Ultra خلال فعاليات قمة الشبكات السحابية الخاصة بها في الصين. يعتبر الهاتف الأحدث في سلسلة Axon ويتميز بقدرته على الاتصال المباشر بنظامي الأقمار الصناعية ZTE Hongyu وTiantong داخل الصين.

 

يأتي الهاتف مزودًا بشاشة OLED بحجم 6.78 إنش بدقة 1.5K ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ويحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 ثماني النواة المصنوع بتقنية 4 نانومتر، مع معالج رسوميات Adreno 740. كما يضم نظام التشغيل Jingxing الخاص بشركة ZTE، ورقاقة أمان مستقلة مدمجة، و8 هوائيات مدمجة لدعم شبكات الجيل الخامس 5G مع خوارزمية ذكية للتبديل بينها.

 

في قسم التصوير، يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية دقتها 50 ميجابكسل مع تقنية تثبيت بصري OIS، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية دقتها 32 ميجابكسل.

 

تأتي البطارية في الهاتف بسعة كبيرة تبلغ 6000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 80 واط لإعادة شحنه بسرعة.

 

أكدت شركة ZTE أن هاتف Axon 60 Ultra سيكون مخصصًا للمؤسسات الحكومية ولن يكون متاحًا للجمهور. ومع ذلك، أشار الرئيس التنفيذي للشركة إلى أنهم يخططون لإطلاق هاتف رائد يدعم تقنية الاتصال بالأقمار الصناعية للجمهور في وقت لاحق من هذا العام، ومن المحتمل أن يحمل مواصفات مشابهة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1