بالتزامن مع أحداث الأردن.. تردد بي بي سي BBC News الجديد 2024

بي بي سي BBC News
بي بي سي BBC News

بي بي سي BBC News.. نستعرض خلال السطور المقبلة تردد قناة بي بي سي وورلد نيوز، والتي تعرض جميع الأخبار الجديدة والمتفردة في الدول العربية وكذلك الدولية خاصة في ظل الاوضاع بالاردن.


حيث أن قناة بي بي سي وورلد نيوز تابعة لشبكة بي بي سي المخصصة بهيئة الإذاعة البريطانية، وهي من القنوات الرائجة لدى العديد من المشاهدين لأنها تهتم بتقديم كافة الأخبار الدولية الجديدة أول بأول.

فمن خلالها تَستطيع مواصلة الأحداث الساسية ومعرفة جميع الأشياء عن أخبار الرياضة والقضايا الاستثمارية المغايرة.
تبث القناة محتواها بشكل مجاني في الوطن العربي وبخصوص العالم.

 


تعتبر قناة بي بي سي وورلد نيوز من أكثر القنوات الإخبارية شهرةً حيث أنها تقدم محتواها بشكل مجاني عبر قمر نايل سات، وتهتم بتقديم كافة الأخبار المتفردة المتعددة، حيث تَستطيع مواصلة العديد من الأخبار السياسية والاستثمارية والاجتماعية سواء في الوطن العربي أو دوليًا.

 

فقد تم تأسيس القناة خصيصًا لتتيح الأخبار النافعة لكل شخص في الوطن العربي وتقدم تقارير ميدانية عن كل ما يدور من أحداث في المجتمع وتغطية مباشرة وسريعة لكل الأحداث الجديدة.

 

ضبط جهاز الاستقبال وإدخال التردد التالي:

 

التردد: 12207 (V)
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: SD


 

ومن مميزات هذه القناة أنها تعرض جميع الأخبار الجديدة والمتفردة في الدول العربية وكذلك الدولية، وتلبي جميع متطلأصبح المشاهد، وهي ليست من القنوات المشفرة فلا يتم دفع أي اشتراك شهري أو أسبإدراك فهي مجانية.

 

خطوات الضبط

 

اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى اللائحة الأساسية.
ثم اضغط على رمز “بدائل”.
ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثمنزل اليصدى.
أضف تردد قناتنا الموضح بالأعلى.
أضف باقي المعلومات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفاز.

 

وقال الرئيس الأمريكى جو بايدن فى كلمة له تعليقا على الهجوم الإيرانى على إسرائيل، ان هناك اجتماع مرتقب مع قادة السبع لتنسيق رد دبلوماسي علي هجوم إيران.

وشدد بايدن على إدانته الهجمات الإيرانية على إسرائيل، وإنه تحدث مع نتنياهو للتأكيد على التزام الولايات المتحدة الصارم بأمن إسرائيل.

وخال كلمته، قال بايدن، "بفضل عمليات الانتشار ومهارة جنودنا ساعدنا إسرائيل في إسقاط جميع المسيرات والصواريخ تقريبا، وسنظل يقظين لجميع التهديدات ولن نتردد في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية شعبنا".

وطلب وزير الدفاع لويد أوستن من نظيره الإسرائيلي يوآف جالانت، إبلاغ القيادة الأميركية بأي رد إسرائيلي محتمل على الهجوم الذي شنته إيران على إسرائيل.

وتحدث أوستن وجالانت هاتفيًا بعد ساعات من الهجوم الإيراني بمسيرات وصواريخ، ردًا على القصف الإسرائيلي الذي استهدف سفارة طهران في دمشق.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1