كان مجرد هزار والله.. عصام عمر يعلق على أنباء ارتباطه التي تم تداولها مؤخرًا

عصام عمر
عصام عمر

عصام عمر.. نفى الفنان عصام عمر أنباء ارتباطه التي تم تداولها مؤخرًا، بسبب تصريحه في أحد اللقاءات بأنه يحب فتاة لكن لم يخبرها بحبة، مؤكدًا أن الأمر حينها كان مُجرد دعابة وأن التصريح تعرض للاجتزاء من اللقاء.

وتابع عصام عمر، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي على قناة ON، أن الأمر كان مجرد هزار، وأن التصريح تعرض للاجتزاء من اللقاء، مضيفًا: كان مجرد هزار والله في لقاء تبع إعلاني الرمضاني.. وكان بقالي 20 ساعة تصوير، وعاوزهم يخلصوا عشان أنام، فالموضوع قلب كوميدي، إنما لا أنا مش مرتبط».


من جانبها، وجهت منى الشاذلي السؤال ذاته لـ أحمد داش، الذي يشارك معه بطولة مسلسل «مسار إجباري» في الموسم الرمضاني المنقضي، ليؤكد ارتباطه قائلا: آه أنا مرتبط الحمد لله.


عقب عصام عمر بعد سؤال منى الشاذلي لة وأكدت أنه في موسم رمضان 2024 تم تدشينه كـ فارس أحلام للفتيات، وأصبح له معجبات كثيرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليرد عليها ضاحكًا: غلطانين والله.


شارك عصام عمر خلال ماراثون دراما رمضان 2024 بمسلسل مسار إجباري والذي شاركه في بطولته أحمد داش، بالإضافة إلى العديد من الفنانين، ومنهم: صابرين وبسمة ورشدي الشامي ومي الغيطي. يأتي المسلسل من تأليف باهر دويدار وأمين جمال، وإخراج نادين خان.

 

يُذكر أنه خلال يناير الماضي، كان عصام عمر قد انتهى، من تصوير أول أفلامه السينمائية والذي يحمل اسم«البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»، والذي تُشاركه في بطولته الفنانة الأردنية ركين سعد، والفنان أحمد بهاء وهو أحد مؤسسي فرقة شارموفرز الغنائية المصرية، ويأتي الفيلم من إخراج خالد منصور. تدور أحداث الفيلم حول الشاب حسن، والذي يقوم عصام عمر بأداء دوره، والذي يتورط في حادث خطير، ويصبح مطاردًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1