المواصفات التفصيلية لـ "ميتسوبيشي إكسباندر" Mitsubishi Motors.. والأسعار

Mitsubishi Motors
Mitsubishi Motors

عرض الوكيل المحلي لعلامة ميتسوبيشي في السوق المصري سيارة إكسباندر MPV لعام 2024، والتي تنتمي إلى فئة السيارات العائلية ذات السبع مقاعد، بفئتين من التجهيزات خلال شهر أبريل الحالي.

 

تتوفر ميتسوبيشي إكسباندر بأسعار تبدأ من مليون و440 ألف جنيه للفئة الأولى، ومليون و500 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى في التجهيز.

تمتاز "ميتسوبيشي إكسباندر" بمحرك 4 سلندر بسعة 1500 سي سي يعمل بسحب هوائي بقوة 105 حصان وعزم 141 نيوتن.متر عند 4000 دورة في الدقيقة، مع ناقل حركة أوتوماتيك بـ 4 سرعات يمكن للسيارة الوصول بها إلى سرعة قصوى تبلغ 170 كم/س.

 

تبلغ أبعاد إكسباندر طول 4.59 متر، مع قاعدة عجلات تصل إلى 2.77 متر، وعرض 1.75 متر، وارتفاع يتراوح بين 1.73 و1.75 متر حسب الفئة وحجم الجنط.

 

تتسع صندوق السيارة الخلفي لـ495 لتر قابلة للزيادة إلى 1630 لتر عند طي المقاعد الخلفية.

 

تضم "إكسباندر" نظام ABS لمنع انغلاق الفرامل وEBD لتوزيع قوة الفرملة على العجلات، بالإضافة إلى وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي، وتزود الفئة الثانية بكاميرا خلفية.

 

تأتي الفئة الأولى من "إكسباندر" مجهزة بحساسات للمطر وإضاءة LED خلفية وأمامية نهارية، وجنوط بقياس 16 بوصة، ومفتاح ذكي مع إمكانية طي المقاعد الخلفية ومنافذ تكييف للصف الخلفي.

 

أما الفئة الثانية، فتشمل شاشة وسطية تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وزر لتشغيل المحرك مع منفذ كهربائي 12 فولت في الخلف، بالإضافة إلى إضاءة ترحيبية وعدادات مختلفة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مع إمكانية تعديل ارتفاع مقعد السائق، وفرش قماشي مختلف، ووضعية للقيادة الاقتصادية. تستند السيارة على جنوط بقياس 17 بوصة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1