قائمة بأفضل أفلام العيد بجميع السينمات العربية 2024.. منها فاصل من اللحظات اللذيذة

فاصل من اللحظات اللذيذة
فاصل من اللحظات اللذيذة

ما هي قائمة بأفضل أفلام العيد بجميع السينمات العربية 2024؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.


حيث إنه في ليلة عيد الفطر، تصدر فيلم “شقو” شباك تذاكر أفلام السينما، حيث حقق في أولى 24 ساعة من عرضه مبلغًا قدره مليون و188 ألف جنيه، يأخذ الفيلم الجمهور في رحلة مليئة بالتشويق والإثارة، حيث يستكشف عالم الجريمة والتحديات من خلال مجموعة من الأصدقاء يخوضون أعمالًا إجرامية تفضي بهم إلى أزمات خطيرة بطولة الفنانين عمرو يوسف، ودينا الشربيني، يقدم الفيلم مغامرة مثيرة تتزايد فيها حدة التوتر والتشويق في كل مشهد.


كما حقق فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” نجاحًا ملحوظًا في أول أيام عرضه في ليلة وقفة عيد الفطر، حيث تجاوزت إيراداته في الـ 24 ساعة الأولى 617 ألف جنيه. ورغم احتلاله المركز الثاني في شباك التذاكر، إلا أنه تصدر الفيلم “شقو” بطولة النجم عمرو يوسف المركز الأول، حيث جنى مليون و188 ألف جنيه في نفس الفترة.


وفيلم “ع الماشي”، بطولة النجم على ربيع وكريم عفيفي، لم يحقق إيرادات مرتفعة في أول أيام عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر، حيث جنى فقط 134 ألف جنيه خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 


يعتبر فيلم “ع الماشي” واحدًا من أهم أفلام عيد الفطر لعام 2024، حيث يتميز بطابع فكاهي يجذب الجماهير، إذ يروي قصة “هادي هادي عبدالهادي”، الشاب الكسول البالغ من العمر 30 عامًا الذي يعيش مع والده. تتغير حياته تمامًا عندما يتم تشخيصه بحالة نادرة تستلزم الحركة المستمرة لتجنب الجلطات الدموية القاتلة. ينطلق بطلنا في رحلة كوميدية مليئة بالمغامرات أثناء محاولته التكيف مع هذه الظروف الجديدة.


فيلم “أسود ملون” يتناول قصة طريفة ومشوقة في إطار كوميدي حول منظمة حفلات الزفاف التي تواجه تحديات كثيرة في التعامل مع العلاقات العاطفية والمشاكل الزوجية للعرسان. يقرر فريق التنظيم اللجوء إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية لمساعدتهم في حل المشاكل وتخطي التحديات.



يذكر أن الفيلم السعودي “شباب البومب” والذي يعد إمتدادا للمسلسل الشهير “شباب البومب”، وهو فيلم سعودي كوميدي شبابي ويبدأ عرض الفيلم في ثاني أيام العيد بجمع السينمات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1