موعد مباراة ليفربول ضد أتالانتا في دوري أوروبا والقناة الناقلة

ليفربول
ليفربول

 

يستعد مساء اليوم الخميس، فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة فريق أتالانتا الإيطالي على ملعب "أنفيلد"، في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24، وذلك وسط ترقب شديد من جماهير الريدز حول العالم، حيث يسعون لتحقيق اللقب القاري هذا الموسم.

وتأهل ليفربول إلى ربع النهائي بعد فوزه بنتيجة كبيرة 11-2 على سبارتا براج البرتغالي في دور الستة عشر، حيث فاز في مباراة الذهاب 5-1 خارج الأرض، و6-1 في مباراة الإياب على ملعب الأنفيلد.

أما أتالانتا فقد تأهل إلى ربع النهائي بعد تغلبه على سبورتينج لشبونة البرتغالي بنتيجة 3-2 في دور الستة عشر، حيث تعادل في مباراة الذهاب 1-1 خارج أرضه وفاز 2-1 في مباراة الإياب على أرضه وسط جماهيره.

والمباراة من المقرر أن تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستكون منقولة عبر قناة beIN Sports HD 1 الرياضية.

كما يسعى ليفربول في هذه المباراة لتحقيق الفوز وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف لضمان التأهل المبكر قبل مباراة الإياب في إيطاليا.

والمدير الفني ليفربول، يورجن كلوب، يعول على محمد صلاح لقيادة الفريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة، ويأمل في أن يسهم اللاعب المصري في تحقيق الأهداف وتأمين النقاط الثلاث.

عودة الرباعي ترينت ألكسندر أرنولد، أليسون بيكر، ستيفان باجسيتيتش، وديوجو جوتا إلى صفوف ليفربول قبل هذه المباراة المهمة، ستعزز من فرص الفريق في تحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.