كاف يفاجئ الزمالك بقرار يضعه في بطولة جديدة

متن نيوز

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" صدمة للنادي الأهلي بموافقته على أمر طلبه فريق مازيمبي قبل مواجهة الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو اللقاء الذي سيقام يوم 20 أبريل الجاري.

 

كما فاجأ الاتحاد الأفريقي نادي الزمالك بقرار يضع أبناء ميت عقبة في بطولة جديدة بداية من العام المقبل 2025 بسبب تصنيف الأبيض الذي جعله يتفوق على فريق بيراميدز.

تحدد بشكل رسمي توقيت مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي سيقام يوم 20 من أبريل الجاري في مباراة مرتقبة بين الفريقين. 

 

ووافق "كاف" بشكل رسمي على طلب مازيمبي الكونغولي بخوض مباراة النادي الأهلي عصرا وبالتحديد في تمام الثالثة بتوقيت القاهرة. 

 

وكان مازيمبي طلب بشكل رسمي خوض مباراة النادي الأهلي في تمام الساعة الثالثة عصرا، كمحاولة لاستغلال هذا التوقيت والطقس الحار بالكونغو في صالحه. 

 

ودائما ما يكون هناك قلق لدى جماهير النآدي الأهلي من خوض فريقه مبارياته عصرا بسبب مباريات صن داونز الجنوب أفريقي إلا أن الأحمر خاض مباريات إفريقيا في جميع التوقيتات الممكنة حتى الآن.   

 

ويتفوق الزمالك في التصنيف على بيراميدز قبل  انطلاق الموسم الحالي لبطولات إفريقيا كان بيراميدز متفوقا على نادي الزمالك في التصنيف ولكن بعد توديع النادي السماوي البطولة الأفريقية مبكرا من دور المجموعات وتقدم الأبيض في بطولة الكونفدرالية جعله يتفوق الآن ويقترب بشكل رسمي من المشاركة في الدوري الأفريقي الموسم المقبل رفقة النادي الأهلي.