بعد الجراحة الناجحة.. متى يغادر حسين الشحات المستشفى؟

حسين الشحات
حسين الشحات

أجرى حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي المصري، خلال الساعات الماضية، عملية جراحية ناجحة في الوجه، بعد أن تعرض للإصابة بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا.

وتعرض حسين الشحات، لإصابة قوية في الوجه خلال مباراة سيمبا التنزاني بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء الجمعة الماضية، حيث أثبتت الأشعة التي أجرها اللاعب والفحوصات الطبية التي خضع لها إصابته بشرخ بسيط أسفل العين.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، أن حسين الشحات، سيغادر المستشفى غدًا الثلاثاء، ويحصل اللاعب على راحة لمدة 5 أيام، وبعدها يرتدي "قناع وجه"، ومن الممكن أن يمارس بعض التدريبات الخفيفة حتى لا يشعر بأية آلام.

وانتصر النادي الأهلي على نظيره سيمبا التنزاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلى صعيد آخر، يستعد النادي الأهلي، لخوض مباراة هامة ومرتقبة في مشواره في المنافسة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم (2023- 2024)، أمام نظيره إنبي، مساء اليوم الإثنين.

ويتواجد النادي الأهلي في الترتيب الحادي عشر بجدول الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، فيما يحتل نادي إنبي المركز الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 27 نقطة.