الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

بدأت الأحداث بحلم جاء لـ حسن الصباح في المنام.. قصة وأحداث مسلسل الحشاشين الحلقه 27

مسلسل الحشاشين الحلقه
مسلسل الحشاشين الحلقه 27

مسلسل الحشاشين الحلقه 27.. عرضت الحلقة 27 من مسلسل الحشاشين على قناة dmc في تمام الساعة 9:15 مساءً امس، والساعة 7 مساءً على منصة Yango Play بدول الخليج، وشهدت الحلقة أحداثا مثيرة.

 

ويعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 27 على قناة dmc دراما الساعة الـ 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 6.30 صباحًا والساعة 1.30 مساء، وعلى منصة Watch it الرقمية في تمام الساعة 9 مساء.


جاءت أحداث الحلقة 27 من مسلسل الحشاشين تحت اسم “وزير السلطان”، وبدأت الأحداث بحلم جاء لـ حسن الصباح في المنام، أن برزك أميد يقتل ابنه الهادي، وأمر الهادي بأن يأخذ الحذر ممن حوله، وأولهم برزك أميد، وواجه حسن الصباح برزك أميد بما رآه في الحلم، الأمر الذي جعل برزك يقرر أن يقتل نفسه فداء للهادي، ولكن حسن الصباح يرفض أن يجعله يفعل ذلك.


وفي مشهد بالحلقة 27 من مسلسل الحشاشين، أخبرت نورهان زوجها يحيى ابن المؤذن بأنها حامل، وفرح كثيرا بذلك، ورغب في أن يجعله فارسا ومقاتلا.

 

وقررت الجاريات في قلعة آلموت قتل ألينار، وفعل ذلك البعض منهم بتخطيط جويرية، إحدى حوريات الجنة، وأمر حسن الصباح إلقاء الدينار والفتيات اللاتي فعلن ذلك من فوق قلعة الموت.


وضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 27، قرر حسن الصباح حرق مدينة أصفهان، وقتل الكثير من أهل المدينة، رغبةً منه في نشر الرعب والخوف في قلوبهم.

 

وقرر السلطان بركياروق، عزل الوزير، وتعيين أحد الخادمين المخلصين له في الدولة السلجوقية، وأصبح سراج وزير السلطان، وهو أحد أتباع حسن الصباح.

 

ويرغب يحيى في أن يعود إلى جيش السلطان، ولكن يرفض الوزير ذلك، وشك يحيى في أمره، وأرسل حسن الصباح رسالة إلى الوزير سراج، يأمره بأن يقتل يحيى ابن المؤذن، وقام عدة رجال بفعل ذلك، ولكن نجا يحيى، وعرف أن من حاول قتله أحد رجال الوزير الجديد وانتهت أحداث الحلقة 27 من مسلسل الحشاشين.


تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن الصباح»، الذي كوَّن أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبت العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر الميلادي.

 

يذكر ان مسلسل الحشاشين، يشارك في بطولته كل من: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، ياسر علي ماهر، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1