فحص طبي لـ علي معلول يُحدد موقفه من مواجهة إنبي بالدوري المصري

علي معلول
علي معلول

يخضع النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري، لفحص طبي، اليوم السبت، في مران الفريق، وذلك لتحديد موقفه من مواجهة الفريق وإنبي، في الدوري المصري.

وانتصر النادي الأهلي على نظيره سيمبا التنزاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخلال مباراة الأهلي وسيمبا، مساء أمس الجمعة، اشتكى علي معلول، من إصابة في الخليفة وخرج من اللقاء ولم يستطيع استكمال المباراة ليتم الدفع بـ كريم الديبس بدلًا منه.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، مساء بعد غدًا الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الحادي عشر بجدول الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، فيما يحتل نادي إنبي المركز الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 27 نقطة.


موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره إنبي، في تمام الساعة العاشرة مساء الإثنين المقبل، بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر ببطولة دوري نايل.


ملعب مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر ببطولة دوري نايل.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

تُذاع مباراة الأهلي أمام نظيره إنبي، مساء الإثنين المقبل، عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، الناقل الحصري لبطولات الدوري المصري المحلي.