تأجيل مباراتين للأهلي في الدوري المصري بعد التأهل لنصف نهائي أبطال إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

تأجلت مباراتي النادي الأهلي مع المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، اللتين كان مقررا لهما 19 و23 أبريل الجاري على التوالي، وذلك عقب صعود الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتصر النادي الأهلي على نظيره سيمبا التنزاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبعد تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيلعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء، أحد يومي الجمعة أو السبت 19 أو 20 أبريل مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا مع الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي، كما ستكون مباراة إياب نصف النهائي يوم السبت 27 أبريل بالقاهرة.

وفي سياق متصل، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، مساء بعد غدًا الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الحادي عشر بجدول الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، فيما يحتل نادي إنبي المركز الثاني برصيد 27 نقطة.


موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره إنبي، في تمام الساعة العاشرة مساء الإثنين المقبل، بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر ببطولة الدوري المصري.


ملعب مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر ببطولة الدوري المصري.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري

تُذاع مباراة الأهلي أمام نظيره إنبي، مساء الإثنين المقبل، عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، الناقل الحصري لبطولات الدوري المصري.