هل يصبح صلاح أول لاعب في التاريخ يحقق هذا الإنجاز؟.. الرابطة الإنجليزية تحفز النجم المصري

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر الحساب الرسمي لرابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية منشورًا لتحفيز النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

ويستضيف ليفربول نظيره شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الخميس، على ملعب "أنفيلد رود"، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويقود محمد صلاح التشكيل الرسمي لفريق ليفربول، والذي أعلن عنه مدربه الألماني يورجن كلوب.

وقال حساب رابطة اللاعبين المحترفين: "هل يصبح صلاح أول لاعب في التاريخ يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ثلاث مرات؟"، مع نشر صورة لنجم ليفربول بالجائزة التي سبق له التتويج بها مرتين قبل الموسم الجاري.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين مرتين من قبل، الأولى في 2018 بعد موسمه الأول بقميص ليفربول، والثانية في 2022 عندما توج في الموسمين بجائزة هداف الدوري أيضًا.

ورفع صلاح رصيده إلى 16 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن، ليتقاسم المركز الثاني في قائمة ترتيب هدافي البطولة مع دومينيك سولانكي، لاعب بورنموث، خلف النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي متصدر القائمة.

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، حيث يتفوق عليه أرسنال في الصدارة برصيد 68 نقطة.