الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

لأول مرة منذ قدومه.. أونانا يحصد جائزة لاعب الشهر في مانشستر يونايتد

أندريه أونانا
أندريه أونانا

توج الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الشياطين الحمر خلال شهر مارس الماضي.

ونجح الحارس الكاميروني أونانا، في التتويج بجائزة أفضل لاعب في مانشستر يونايتد، للمرة الأولى منذ وصوله في الصيف الماضي، قادما من فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وخاض الحارس الكاميروني، 4 مباريات مع مانشستر يونايتد خلال شهر مارس الماضي بمختلف المسابقات، من 3 في الدوري الإنجليزي الممتاز ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي، وخرج بشباك نظيفة في مباراة واحدة أمام إيفرتون في البريميرليج.

وتفوق الكاميروني على زميليه ديوجو دالوت وأليخاندرو جارناتشو ليحتل المركز الأول في التصويت.

وأنقذ أونانا 23 من أصل 30 تسديدة على المرمى واجهها خلال شهر مارس.

ولعب أونانا كل دقيقة من مباريات يونايتد الـ29 في الدوري حتى الآن، وتصدى لـ107 كرات في الدوري هذا الموسم.

ويحتل الكاميروني حاليًا المركز الثاني في تصنيف القفاز الذهبي، حيث بلغ مجموع شباكه النظيفة ثماني مباريات خلف ديفيد رايا، لاعب أرسنال.

ونجح مانشستر يونايتد، في الوصول إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تخطيه فريق ليفربول، في دور ربع النهائي، بنتيجة 4 - 3، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، بينما يتصدر أرسنال المسابقة برصيد 68 نقطة، قبل مواجهة ليفربول مع شيفيلد يونايتد مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 31 من المسابقة.