موعد معاشات تكافل وكرامة أبريل 2024

موعد معاشات تكافل
موعد معاشات تكافل وكرامة أبريل 2024

معاش تكافل وكرامة شهر أبريل 2024.. يهتم العيديد من المواطنين بمعرفة موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر أبريل 2024، ليتمكنوا من صرفه فور نزوله لسد احتياجاتهم الأساسية.


حيث يأتي معاش تكافل وكرامة شهر أبريل تزامنًا مع عيد الفطر المبارك لتزداد أهميته لدى مستحقيه، متسائلين عن موعد صرفه هذا الشهر وهل سيتم تبكيره.

ما هو موعد معاشات تكافل وكرامة أبريل 2024؟


تعتمد العديد من الأسر المختلفة على معاش تكافل وكرامة المقدم من وزارة التضامن الاجتماعي، ليتمكنوا من مواصلة الحياة بصورة طبيعية في ظل غلاء المعيشة.

 

ينتفع من تكافل وكرامة نحو 5.2 مليون عائلة، حيث من المقرر أن يتم صرف معاش شهر أبريل بزيادة 15% التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي.


تساءل العديد من المستفيدين هل يتم تبكير معاش تكافل وكرامة على أن يتم صرفها قبل عيد الفطر، إلا أنه لن يصدر أي قرار رسمي حتى الآن بخصوص هذا الشأن.

 

ويبدأ صرف معاش تكافل وكرامة لشهر أبريل 2024 يوم الأثنين الموافق 15 من الشهر الجاري، أب بعد عيد  الفطر المبارك، على أن تستمر عملية الصرف لمدة 5 أيام متتالية.


ويتم صرف الدعم النقدي تكافل وكرامة عن طريق بطاقات ميزة البنكية، حيث يُتاح من خلالها الصرف من خلال ماكينات الهيئة القومية للبريد المصري، أو ماكينات الصراف الآلي من البنوك، كما يمكنهم إجراء الدفع الإلكتروني وجميع المعاملات الحكومية والمشتريات.​​​​​​​

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1