شركة أسوس تزيح الستار حول تفاصيل الحاسوب الصغير NUC 14 Pro

NUC 14 Pro
NUC 14 Pro

أعلنت شركة أسوس عن إطلاق الحاسوب الصغير NUC 14 Pro، وهو جهاز حاسوب يتميز بأداء استثنائي. تم الكشف هذا الحاسوب في معرض CES 2024، ويتميز بأداء ممتاز نظرًا لامكانية اختيار معالجات Core Ultra 7 أو Core Ultra 5 أو Core 3. يتميز NUC 14 Pro أيضًا بقدرات ذكاء اصطناعي عالية الكفاءة تعتمد على وحدات المعالجة الرسومية ووحدات المعالجة العصبية ووحدات المعالجة المركزية.

هذا الحاسوب يقدم أداءً قويًا مع معدل نقل عالٍ واستهلاك منخفض للطاقة واستجابة سريعة، كما يأتي مع ضمان لمدة ثلاث سنوات. كما يحتوي على ميزات مثل استشعار خاص لشبكة الاتصال اللاسلكي لتحقيق كفاءة في استهلاك الطاقة وبرنامج إنتل vPro Enterprise لتوفير أمان عالي وإنتاجية ممتازة واستقرار.

 

بفضل التصميم الأنيق باللون الأسود المعاد تدويره، يمكن لهذا الحاسوب المكتبي التكامل بشكل جيد مع أي بيئة منزلية أو مكتبية. يأتي الحاسوب مع تقنيات مثل وحدة معالجة الرسوم Arc، وتقنية AI Boost، وبطاقة شبكة WiFi 6E AX211، واتصال بلوتوث 5.3، وذاكرة DDR5 بحجم 96 جيجابايت.

 

يضم الحاسوب منافذ Thunderbolt 4، HDMI 2.1، USB 3.2 Gen 2 Type-A، USB 2.0 Type-A، USB 3.2 Gen2x2 Type C، ومنفذ RJ45 LAN للاتصال السلكي. حتى الآن، لم تكشف أسوس عن سعر NUC 14 Pro أو تاريخ توفره في الأسواق.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1