بعد 17 مباراة.. الأهلي يحافظ على سلسلة اللا هزيمة في دوري أبطال إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

نجح النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الـ 17 على التوالي بعد فوزه على سيمبا التنزاني.

وحقق النادي الأهلي المصري فوزا هاما على نظيره سيمبا التنزاني، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، في العاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح فريق الأهلي في التقدم خطوة نحو الدور نصف نهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في نسختها الحالية للموسم الرياضي 2023-2024.


17 مباراة دون هزيمة


وتعود تاريخ آخر هزيمة للأهلي في دوري أبطال إفريقيا أمام صن دوانز بطل جنوب افريقيا بخماسية مقابل هدفين، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال النسخة الماضية.

ويأمل الأهلي، صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثاني عشر في النسخة الحالية.

ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

وتقام المباراة التي تجمع بين الأهلي وسيمبا، في إطار منافسات إياب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الموافق 5 أبريل، في تمام 10 مساء على استاد القاهرة الدولي.