قد يغادر المستشفى.. 72 ساعة حاسمة بشأن حالة أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

يترقب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر، 72 ساعة حاسمة، حيث يخضع اللاعب لفحوصات متعددة للاطمئنان على وظائف جميع أعضاء الجسم قبل اتخاذ قرار مغادرة اللاعب للمستشفى.

وكان أحمد رفعت قد تم نقله مؤخرا إلى أحد مستشفيات القاهرة بعد استقرار حالته عقب خضوعه للعلاج بأحد مستشفيات الإسكندرية منذ الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري، عقب تعرضه للإغماء وسقوطه بشكل مفاجئ دون تدخل ليتوقف قلبه بعدها عن النبض لمدة ساعة ونصف.

من جهته أكد هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي لمودرن فيوتشر، أن الطبيب المعالج لأحمد رفعت أكد له أنه سيتم تحديد موعد خروج رفعت من المستشفى بعد يومين أو 3 أيام.

وأضاف عرابي، في تصريحات تليفزيونية، أن أحمد لن يخرج من المستشفى إلا بعد الاطمئنان على جميع الوظائف في الجسم، والتأكد من سلامته.

ويتلقى أحمد رفعت العلاج في أحد مستشفيات القاهرة خلال الفترة الحالية، عقب الأزمة الصحية التي تعرض لها بعد سقوطه في أرضية الملعب خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وخضع  أحمد رفعت للعلاج بأحد مستشفيات الإسكندرية لمدة 16 يومًا، في رحلة علاج وصفها الأطباء والمقربين والمتابعين لحالة اللاعب بـ "معجزة"، بعدما توقف قلبه لحظة سقوطه على أرض الملعب.