جديد GBWhatsApp.. ميزة جديدة لتحميل جميع الصورة والفيديوهات بجودة hd

GBWhatsApp
GBWhatsApp

يعمل تطبيق واتساب لإطار أندرويد بتوفير ميزة جديدة لتحميل جميع المصورة والفيديوهات بجودة hd.

 

حيث إن هذه الميزة تمنح المستخدم خيار إرفاق الوسائط بجوده عاليه وبجوده قياسية، وفي حالة الرغبة باستخدام هذا التطبيق يمنحك تلقائيا هذه الميزة لكافة تحميلات الوسائط والفيديوهات المستقبلية.


كما أن تطبيق واتساب تطلق ميزة جديدة لتحميل جميع الصورة والفيديوهات بجودة hd مؤخرا للمستخدمين بواسطة متتبع تحديث WhatsApp WABetaInfo في آخر إصدار تجريبي لنظام اندرويد22.24.7.17.

وهذه الميزة تمكن المستخدم من تثبيت ثلاث رسائل في الدردشات الفردية والجماعية، وحسب آخر قرارات تم طرح الإصدار التجريبي لنظام أندرويد يوم الإثنين السابق من خلال ابلكيشن جوجل بلاي بيتا بالتحديث الجديدة، التي تمنح مستخدمي هذا الإصدار إمكانية ضبط جوده تحميل الصور ومقاطع الفيديو مباشرة عبر الإعدادات.

 

مميزات تطبيق واتساب لنظام أندرويد


 

  • رؤية خيار الإعداد الجديد ضمن قائمة التخزين والبيانات.
    بالجودة القياسية وجوده hp التي تمكن المستخدم من تحميل الوسائط بأعلى جود مدعمه.
    وبالرغم من ان هذه الميزه تطبق على نظام أندرويد،  ولكن لم يتم تجريبها لنظام ios، أو تطبيق سطح المكتب،  وهذا لان اي من الخيارات لا يمنح المستخدمين بإرسال الوسائط بدقه عاليه،  خاصه إذا كان المستند كبير  الحجم.

 

ما هو أنواع واتساب جي بي أخر إصدار 2024؟
 

  • واتساب جي بي الأخضر (GBWhatsApp): وهذا الإصدار يأتي باللون الأخضر ويعتبر هذا من أفضل إصدارات واتساب GB القديم الذي يتمثل مميزاته المتعددة في النسخة V 1500 وV 1400.
    واتساب جي بي الأزرق (GB WhatsApp pro): وهذه النسخة تتميز باللون الأزرق وتعتبر هي أشهر وأفضل آخر تحديث للتطبيق.
    واتساب جي بي الذهبي: ويعتبر هذا التطبيق أقل التطبيقات التي تم آخر تحديث لها هي أقل شهرة، وكل ما يميزه أنه ذهبي اللون فقط.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1