بشأن الدفعة 28 لشهر أبريل 2024.. متى موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور؟

الضمان الاجتماعي
الضمان الاجتماعي المطور

نستعرض خلال السطور المقبلة لينك الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 28 لشهر أبريل 2024 عبر وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية.

 

حيث يرغب حاليا العديد من المواطنين السعوديين والسعوديات المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي المطور في المملكة التعرف على الطرق الخاصة بالاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور للدفعة رقم 28.

 

وقامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية بتوفير خدمة الاطلاع على أهلية الضمان الاجتماعي المطور، وذلك حال ظهورها من الموقع الرسمي لها.


للاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور وموعد صرف الدفعة الجديدة، يمكن اتباع الخطوات التالية:


  • قم بزيارة موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.
    قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على موقع الدعم والحماية.
    بعد تسجيل الدخول، اختر خيار “طلب الاستعلام” من القائمة الرئيسية.
    ستظهر لك نموذج طلب الاستعلام عن دراسة الأهلية. قم بتعبئة جميع البيانات المطلوبة في النموذج، مثل الاسم ورقم الهوية الوطنية السعودية.
    بعد ذلك، اضغط على زر “استعلام” للحصول على النتيجة.
    ستظهر لك النتيجة النهائية بشكل سهل وواضح، تُبين ما إذا كنت مستحقًا للضمان الاجتماعي المطور في الدفعة 28 أم لا.

 

متى موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور


 

وبالتالي، فإن موعد صرف الدفعة الجديدة (الدفعة رقم 28) سيكون يوم الأربعاء الموافق 1 أبريل 2024م، حيث أنه لا يوجد أي تغيير في موعد الإيداع لهذا الشهر ولا توجد أي عطلة أو إجازة رسمية في ذلك الوقت بالمملكة العربية السعودية.


وكما سبق وأن ذكرنا فقد أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في دولة السعودية بأن موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور للدفعة 28 لكافة المستفيدين والمستحقين ممن تنطبق عليهم الشروط، سيكون في اليوم الأول من كل شهر ميلادي أي أنه سيتم الأربعاء القادم الموافق الأول من شهر أبريل 2024م، وليس هناك أي تبكير أو تغيير في موعد إيداع المعاش الخاص بالضمان الاجتماعي المطور لهذا الشهر إبريل نظرا لعدم وجود عطلة أو أجازة رسمية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1