نجم الاتحاد يغيب عن مواجهة الفيحاء بالدوري السعودي.. لهذا الأمر!

نادي الاتحاد
نادي الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن موقف سعد آل موسى، مدافع نادي الاتحاد، من المشاركة أمام الفيحاء، في المباراة التي تقام ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد أمام نظيره الفيحاء، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 25 ببطولة دوري روشن السعودي.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن سعد آل موسى، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، سيغيب عن مواجهة الفيحاء، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي، بسبب عدم جاهزيته التامة بعد الإصابة التي لحقته به في القدم.

وأشار التقرير إلى أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، أصبح جاهزًا للمشاركة مع النمور، في المباريات المقبلة بعد خوضه التدريبات الجماعية الماضية بفاعليةٍ.

وينتظر أن تشهد تدريبات الفريق المقبلة، التي تسبق مباراة الفيحاء، مشاركة اللاعبين الدوليين بعد نهاية مهمتهم الدولية، أمس الثلاثاء، وهم أسامة المرمش، حسن كادش، فواز الصقور، فيصل الغامدي، زكريا هوساوي، عوض الناشري، مروان الصحفي، أحمد الغامدي، طلال حاجي وأحمد حجازي.

 

3 أندية سعودية تتصارع على ضم تريزيجيه.. وإدارة طرابزون تحدد سعر البيع

فجرت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر، في ظل اهتمام العديد من الأندية العربية والأوروبية بالحصول على خدماته في الصيف المقبل.

الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لديه عقد مع نادي طرابزون سبور التركي، حتي 30 يونيو 2026، مما يجعل الأمر مرتبط بالتفاوض مع النادي التركي.

وأوضحت صحيفة "Karadeniz" التركية، أن أندية الهلال والنصر والاتحاد، لديهم رغبة في التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه الصيف المقبل.

وأشار التقرير أن نادي طرابزون سبور التركي، لن يغلق الباب أمام رحيل تريزيجيه، في الصيف المقبل بشرط وصول عرض مُرضي من أندية دوري روشن.

وأكمل التقرير أن نادي طرابزون سبور التركي، يرغب في الحصول على عرض بقيمة 10 مليون يورو للموافقة على بيع الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه.

وساهم تريزيجيه في 14 هدفًا خلال 22 مباراة مع طرابزون سبور الموسم الحالي، بتسجيل 10 هدفًا وصناعة 4 أهداف أخرى.