موعد صرف حساب المواطن دفعة شهر ابريل 2024 (لينك)

حساب المواطن
حساب المواطن

حقيقة تبكير موعد صرف حساب المواطن دفعة شهر ابريل 2024.. حسمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، الأنباء التي تتداول حول تبكير موعد صرف حساب المواطن دفعة شهر ابريل 2024 عن الموعد المقرر له يوم 10 من كل شهر ميلادي، خلال السطور التالية سنتعرف على كل ما هو جديد.


حيث ازدادت عملية البحث عبر متصفح جوجل بسبب تساؤل المستفيدين من برنامج حساب المواطن عن حقيقة تبكير موعد صرف حساب المواطن دفعة شهر ابريل 2024 عن موعده المعتاد عليه كل شهر وهو اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

وخاصة بعد أن ترددت الأنباء عبر صفحات السوشيال ميديا حول تبكير موعد صرف حساب المواطن دفعة شهر ابريل 2024 بسبب تزامنه مع إجازتين هي إجازة يوم الجمعة، وأول أيام عيد الفطر المبارك.


وبناء على ما سبق، أكد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية على تبكير موعد صرف حساب المواطن دفعة شهر ابريل 2024 هذا الشهر ليكون يوم يوم الخميس الموافق 9 أبريل 2024 الذي يتزامن مع آخر أيام شهر رمضان الكريم 1445.

 

 شروط استحقاق حساب المواطن 1445


حددت وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية، شروط استحقاق حساب المواطن 1445 وهي أن يكون المتقدم حاصلا على الجنسية السعودية وأن يكون مقيمًا بشكل دائم في المملكة ويشترط أن يكون المتقدم ليس لديه أي أصول أو أملاك وعقارات، وألا يقل سن المتقدم عن 18 عام، وألا يكون للمتقدم دخل شهري ثابت.

 


إليكم رابط التسجيل في حساب المواطن، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، كل ما عليك إتباع الخطوات التالية:

 

  •   الدخول إلى حساب المواطن
  •   قم بالنقر على إنشاء حساب
    كتابة البيانات المطلوبة في الخانات الموضحة أمامك
  •  إدخال بيانات العنوان والحساب الوطني وبيانات التابعين في المكان المخصص أمامك
  • قم برفع الأوراق المطلوبة
  • عليك أن تتأكد من إدخال البيانات صحيحة
  •  النقر على تقديم الطلب

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1