دينا: ابني معندوش مشكلة مع رقصي.. ورقصت تاني يوم وفاة باب

متن نيوز

أعربت الراقصة دينا خلال لقاءها مع الإعلامية منى عبدالوهاب في برنامج "ع المسرح"، إنها تعتبر أن الرقص بالنسبة لها عمل كأي عمل، وتعتبر هذا ردًا على الانتقادات التي وجهت لها حين قررت أن ترقص ثاني يوم وفاة والدها، وأيضًا ذهبت بعد دفن زوجها في نفس اليوم وعرضت إحدى المسرحيات مع الزعيم عادل إمام.

 

وأشارت دينا، إلى أن أفضل أيام تعمل فيها وهي حزينة، لأنها ترى أن الرقص أيضًا يفرغ الطاقة داخل الانسان، بالإضافة إلى أنها تعتبر أن الحزن ليس له علاقة بالعمل، والحزن على والدها وزوجها لن يذهب مع مرور الوقت.

 

وأضافت أن ابنها ليس لديه مشكلة مع الرقص كفن، وأنه لا يحب مشاهدته لأنه في سنه يعتبر أنه يجب عليه سماع موسيقى مختلفة، وأشارت الراقصة دينا إلى أنه ليس لديه أي مشكلة تمامًا مع مهنتها كراقصة.

 

وأوضح، أن ابنها رأى وهو صغيرًا والدته وهي ترقص وقال لها: "أنتِ أحلى من هانا مونتانا"، مشيرة إلى أنها كانت تحب والدها كثيرًا ولم تستطع تصديق خبر وفاته بسبب الصدمة والحزن، وأكدت دينا أن الرقص هو عمل مثل أي عمل آخر، وإذا قررت أن تعتذر عن ممارسته فسيكون ذلك بمثابة الإحباط.

 

يُعرض برنامج ع المسرح والذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، على ثلاث قنوات الحياة والفضائية المصري وcbc، وتعود به منى عبد الوهاب بعد نجاح برنامجها العام الماضي وهو برنامج أنا والقناع.