تقدمها وروبي ودينا الشربيني.. ما هو موعد مسابقة شركة فريش fazoura fresh؟

fazoura fresh
fazoura fresh

fazoura fresh مسابقة شركة فريش.. قامت شركة فريش هذا العام بالإعلان عن مسابقة فوازير تقدمها فنانتين هما وروبي ودينا الشربيني.

 

ومن المقرر أن تبدأ المسابقة بدءًا من يوم 10 رمضان وتستمر حتى نهاية شهر رمضان الكريم 2024.

 

وقد تساءل الكثيرين عن الهدايا التي تقدمها المسابقة للفائزين والتي سوف تكون أجهزة كهربائية من إنتاج شركة فريش الشهيرة.


من المعروف أن شركة فريش أحد الشركات الرائدة في صناعة الأجهزة الكهربائية ورمضان 2024 قامت شركة فريش بالإعلان عن فوازير مسابقة وهي فكرة مبتكرة هذا العام لجذب انتباه المشاهدين وتكون متميزة عن الإعلانات السابقة التي تقدمها الشركه كل عام.

 

فمنذ عرض إعلان المسابقة على شاشة التلفزيون بمختلف القنوات الفضائية انجذب المشاهدين لروعة أداء روبي ودينا الشربيني وكذلك جمال اللحن والكلمات.

 

 وفي نهاية الإعلان تم التنوية عن مسابقة فريش والتي سوف تقدمها الشركة لعملائها في آخر 20 يوم من شهر رمضان وسوف تبث المسابقة يوميًا الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة وتم تقديم جوائز للفائزين وكل ما على المشاركين بهذه المسابقة هو الإجابة على أسئلة فريش من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة فريش.


ما هي شروط مسابقة فريش fazoura fresh؟

 


  • يجب إرسال رسالة بها رقم الحل على رقم الواتساب الخاص بشركة فريش.
    بعدها سوف يتم اختيار عدد 5 متسابقين يوميًا فقط وسوف يفوزوا بأجهزة كهربائية مقدمة من شركة فريش.
    مسابقة يوم 11 رمضان
    كان سؤال مسابقة يوم أمس عن دولة إيطاليا التي هي أولى الدول التي تقوم الشركة بالتصدير إليها، وسوف يتم الإعلان عن السؤال الخاص بالدولة الثانية مع آذان المغرب من اليوم الحادي عشر عبر الإعلان الذي من المقرر أن تقدمه اليوم الفنانة والنجمة دينا الشربيني، وسوف نقدم لكم الإجابة فور ظهور الإعلان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1