mother's Day.. هدايا عيد الأم في حدود 1000 جنيه

هدايا عيد الأم في
هدايا عيد الأم في حدود 1000 جنيه

عيد الأم.. يبحث البعض عن هدايا عيد الأم في حدود 1000 جنيه، وتكون عملية إذ يمكن للأم الاستفادة منها، بدلًا من أن تضعها كزينة.

 

هدايا عيد الأم في حدود 1000 جنيه


عباءة للمناسبات: تعد العباءة من هدايا عيد الأم في حدود 1000 جنيه، ويمكن اختيار اللون المفضل للأم وكذلك التصميم، وهي من الهدايا العملية، أي ليست للزينة، إذ يمكن للأم ارتدائها في المناسبات السعيدة، حسب محل عباءات شهير.

طقم ملاعق
طقم ملاعق من الهدايا المفيدة للأم، للتجديد في الملاعق التي تمتلكها، ويوجد منها لون فضي وذهبي، يزين السفرة خاصة في شهر رمضان، بجسب محل أدوات منزلية.

غلاية
تعد الغلاية من هدايا عيد الأم في حدود 1000 جنيه، وهي مناسبة جدًا، لأنها منجزة وتختصر الوقت، إذ توفر الغلاية عليها الوقت، بدلًا من وقوفها في المطبخ، خاصة مع دخول فصل الصيف، حسب متجر أجهزة كهربائية.

سجادة
يمكن شراء سجادة وإعطائها لأم، كهدية في عيد ميلادها، خاصة مع اقتراب موعد عيد الفطر، ويمكن شرائها مناسبة للستائر وألوان الحوائط في المنزل، لتعطي شكلًا مميزًا، ومتناسق مع مفروشات المنزل، وتتراوح أسعار السجاجيد بين 500 و1000 جنيه، حسب محل سجاد شهير.

شفاط
الشفاط من الهدايا المميزة التي يمكن تقديمها في عيد الأم، إذ يساعد على إبقاء المطبخ نظيفًا، من الزيوت وبقايا الطعام، بدلًا من أن تبذل الأم، جهدًا كبيرًا في التنظيف، وتعد أسعاره مناسبة، ويمكن شراء شفاط في حدود 1000 جنيه، حسب متجر أجهزة كهربائية شهير.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1