كشف مدة غياب كورتوا عن ريال مدريد بعد إصابته الجديدة

كورتوا
كورتوا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مدة غياب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى  نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أن تعرض لإصابة جديدة خلال الساعات الماضية.

 

تفاصيل إصابة كورتوا

أعلن ريال مدريد رسميا، أمس الثلاثاء، تعرض حارسه البلجيكي تيبو كورتوا لإصابة خطيرة على مستوى الركبة، بعد أن كان عاد مؤخرًا، من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، تعرض لها مطلع الموسم الجاري.

وأصدر ريال مدريد، بيانا عبر موقعه الرسمي، قال فيه: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا تيبو كورتوا، تبين أنه يعاني من تمزق في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليمنى، ووقعت الإصابة خلال المشاركة في تدريبات الفريق أمس ".

 

مدة غياب كورتوا عن ريال مدريد

وأوضحت التقارير الصحفية، أن الإصابة الجديدة التي تعرض لها تيبو كورتوا، سوف تبعده عن الملاعب والمشاركة مع ريال مدريد لمدة شهرين.

 

ريال مدريد يتعرض لضربة جديدة بعد إصابة كورتوا

تعرض فريق ريال مدريد لضربة جديدة، حسبما أفادت تقارير صحفية إسبانية، في اليوم ذاته الذي تعرض فيه النادي لخبر سيئ بشأن حارس المرمى تيبو كورتوا.

وتعرض ديفيد ألابا لتمزق في الغضروف المفصلي في ركبته اليمنى، في شهر ديسمبر الماضي، وخضع اللاعب النمساوي لعملية جراحية، على يد كريستيان فينك، لعلاج تمزق الرباط الصليبي الأمامي، ولكن شبكة "كوبي" الإسبانية ذكرت أن عملية التعافي الخاصة بـ ديفيد ألابا تسير بشكل أبطأ مقارنة بما كان متوقعًا في البداية.

وأفادت أنه نتيجة لذلك، وافق ريال مدريد على سفر ألابا إلى النمسا للتحقق من حالة ركبته.