بعد قرار الرحيل.. ماذا قدم البرازيلي رومارينيو مع الاتحاد السعودي؟

رومارينيو
رومارينيو

كشف البرازيلي ليوناردو أوليفيرا، وكيل رومارينيو داسيلفا، لاعب نادي الاتحاد السعودي، آخر تطورات مستقبل اللاعب وإمكانية رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

وأكد البرازيلي ليوناردو أوليفيرا، وكيل رومارينيو، في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، أن اللاعب قرر الرحيل عن الاتحاد مع نهاية الموسم الجاري.

وأفاد وكيل الاعب، أن رومارينيو قرر الاكتفاء بالفترة التي قضاها مع النادي الغربي، مؤكدًا امتلاكه عروضًا لكسب خدماته في الفترة الصيفية المقبلة من بينها سعودية وخليجية.

وتابع: "رومارينيو يمتلك عروضًا من السعودية والإمارات وقطر والبرازيل، ولكن لم يحدد وجهته المقبلة بشكل رسمي حتى الآن، ويدرس جميع العروض التي تلقاها".


ماذا قدم رومارينيو مع الاتحاد؟


انضم رومارينيو إلى صفوف الاتحاد السعودي قادمًا من نادي الجزيرة الإماراتي، في 9 أغسطس 2018.

تبلغ القيمة السوقية للاعب في الفترة الحالية 3.5 مليون يورو وفقًا لموقع ترانسفير ماركت، ووصلت إلى أعلى قيمة له في صيف 2022 حيث قدرت 6 مليون يورو.

لعب رومارينيو مع الاتحاد 206 مباراة في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 99 هدفًا وصنع 28 آخرين.

هذا الموسم خاض 32 مباراة ونجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 3 آخرين

توّج رومارينيو مع اتحاد جدة بالعديد من الألقاب على رأسها الدوري السعودي موسم 2022 - 2023، إلى جانب تتويجه بلقب كأس السوبر السعودي لنفس الموسم.

وينتهي عقد رومارينيو مع الاتحاد في يونيو المقبل.

وخاض رومارينيو في الموسم الجاري 32 مباراة ونجح في تسجيل 8 أهداف وصنع ثلاثة

الجدير بالذكر أن عقد رومارينيو، ينتهي مع الاتحاد في يونيو المقبل وكان قريبًا من الرحيل عن النادي خلال يناير الماضي وحدث اختلاف كبير حول مصيره داخل الاتحاد قبل أن تتم الموافقة على رحيل كورونادو والإبقاء عليه، بجانب أنه تلقى العديد من العروض خلال الانتقالات الشتوية الماضية وكان أكثرها من دوري روشن.