موعد طرح المرحلة الثالثة من شقق صندوق التنمية الحضرية.. وكيفية الحجز

شقق صندوق التنمية
شقق صندوق التنمية الحضرية

ما هي كيفية حجز شقق صندوق التنمية الحضرية؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث كشف المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء المصري عن موعد طرح المرحلة الثالثة من شقق صندوق التنمية الحضرية.

 

وقال صديق في تصريحات متلفزة لوسائل إعلام محلية، إن موعد طرح المرحلة الثالثة من شقق صندوق التنمية الحضرية سيكون بعد شهر رمضان 2024.


وأكد  أنه لا توجد شروط أو قيود للتقديم على شقق المشروع، وأن الأشخاص الذين حصلوا على شقق سكنية من الدولة يمكنهم التقديم أيضًا.

وأشار رئيس الصندوق إلى أن قيمة جدية حجز الشقق تبلغ 15% من قيمة الوحدة، ويتم سداد باقي ثمن الوحدة على فترة تصل إلى 5 سنوات دون فوائد، وفي حالة سداد سعر الوحدة كاملًا، يتم خصم 8% من قيمتها.

 

ما هي كيفية حجز شقق صندوق التنمية الحضرية؟


وكشف صديق أنه تم تخصيص رقم خط ساخن للمشروع وهو 15444، لتسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز والاستفسار عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.

 

ويتم الحجز فقط عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد في حسابات الصندوق بفروع بنك القاهرة. ولا يتم تحصيل أي مصروفات أو طلب مبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أي مسمى من العملاء مقابل خدمات الحجز أو المعاينات أو أي أنشطة مشابهة.

 

وفي شهر فبراير الماضي، تم فتح باب الحجز للوحدات السكنية بالمرحلة الثانية من شقق صندوق التنمية الحضرية في جميع مدن مصر.

 

ونصح الصندوق عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك الراغبين في شراء الوحدات بالتقدم للحجز للاستفادة من السعر المثالي والعيش في قلب المدن الحيوية في مصر، قائلا: "اغتنم هذه الفرصة للعيش في قلب المدن الأكثر حيوية في مصر، تقدم بطلبك الآن وحوّل أحلامك في الحصول على منزل مثالي في جميع مدن مصر إلى حقيقة".

 

وأشار إلى أن الأولوية في حجز الوحدات ستكون للعملاء الذين سددوا دفعة جدية من المرحلة الأولى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1