ليفربول يغازل الفرعون: سحر محمد صلاح لا يتوقف في رمضان (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

غازل نادي ليفربول الإنجليزي نجمه المصري محمد صلاح، بعد تألق الفرعون وقيادته الريدز لتحقيق فوز كبير على ضيفه سبارتا براج بنتيجة 6-1، في الدوري الأوروبي.

وحقق فريق ليفربول فوزا كبيرا على ضيفه سبارتا براج، بسداسية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

ونشر الحساب الرسمي للريدز فيديو للمسة السحرية لمحمد صلاح التي لعبها بكعبه من بين أقدام مدافع سبارتا براج معلقا عليه: "في رمضان؟؟  في رمضان؟؟، سحر محمد صلاح لا يتوقف".

وشهدت المباراة تألق محمد صلاح بشكل لافت بعدما سجل هدفًا وصنع 3 آخرين ما جعله اللاعب الأول بتاريخ الريدز الذي يسجل 20 هدفًا وأكثر بجميع البطولات، بالإضافة إلى بلوغه إلى 86 أسيست ليكون رابع أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الفريق.

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي ليفربول الإنجليزي الذي يضم نجمنا المصري محمد صلاح في مواجهة نظيره أتالانتا الإيطالي.

واكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي لموسم 2023 – 2024، بتأهل ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي وأتالانتا الإيطالي ووست هام الإنجليزي وروما الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني وبنفيكا البرتغالي ومارسيليا الفرنسي.