نجم شتوتجارت الألماني على رأس قائمة منتخب سوريا لتصفيات المونديال

منتخب سوريا
منتخب سوريا

أعلن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب سوريا، قائمة المنتخب التي ستخوض مباراتي ميانمار ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويستعد منتخب سوريا لمواجهتي ميانمار يومي 21 و26 مارس الجاري، ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وضمت قائمة منتخب سوريا محمود داود لاعب شتوتجارت الألماني والحاصل على موافقة الفيفا لتمثيل سوريا، والذى جاء على رأس القائمة بعدما دافع عن ألوان قميص منتخب ألمانيا تحت 21 عاما.

يذكر أن هيكتور كوبر نجح في قيادة منتخب سوريا للتأهل إلى ثمن نهائي كأس أسيا للمرة الأولى في التاريخ، وذلك في النسخة الماضية التي اقيمت في قطر، وتوج بها منتخب العنابي على حساب الأردن.

ويحل منتخب سوريا ضيفا على نظيره ميانمار، على ملعب توفونا، يوم الخميس 21 مارس، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويستقبل منتخب سوريا ضيفه ميانمار على ملعب محمد بن فهد، يوم الثلاثاء 26 مارس، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل منتخب سوريا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات اسيا لكأس العالم 2026، برصيد 3 نقاط بالتساوي مع كوريا الشمالية الوصيف.

ويعتلي منتخب اليابان صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين، بينما يتذيل منتخب ميانمار ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتين.