رسميًا.. سانشيز مارتينيز حكمًا لقمة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد ضد
أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم، عن حكم مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في قمة مواجهات الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعيّن الاتحاد الإسباني سانشيز مارتينيز حكمًا لقمة أتلتيكو مدريد وبرشلونة، واختار ماريو ميليرو لوبيز حكمًا مساعدًا لتقنية الفار.

كان سانشيز مارتينيز قد أدار لقاء الذهاب بين أتليتكو مدريد وبرشلونة في الدور الأول، والذي انتهي بفوز البارسا بهدف جواو فيليكس.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن سانشيز مارتينيز، الحكم الدولي البالغ من العمر 40 عامًا من مجموعة النخبة في الاتحاد الأوروبي، كما أنه أفضل حكم مع جيل مانزانو ومرشح لحضور كأس اليورو في الصيف المقبل.


وسيقود مارتينيز للمرة الثالثة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، حيث كانت المباراتان السابقتان في ملعب برشلونة، وسبق للحكم أن قاد 32 مباراة للبلوجرانا مع تحقيق الفوز 24 فوزًا، وتعادلين وست خسائر وكانت الهزيمة الأخيرة في المباراة الأخرى التي واجهها برشلونة أمام أتلتيك بيلباو في كأس الملك.

كما أنه قاد لأتلتيكو مدريد  21 مباراة حتى الآن سجل من 10 انتصارات، وسبع تعادلات وأربع خسائر، وكانت الهزائم الأخيرة ضد فريق برشلونة. بالإضافة إلى الهزيمة في المرحلة الأولى من هذا الموسم.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بفارق نقطة واحدة عن جيرونا الوصيف و8 نقاط كاملة عن ريال مدريد متصدر الترتيب، فيما يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 55 نقطة.