تفاصيل مكالمة حسام حسن مع مارسيل كولر مع بدء معسكر منتخب مصر

متن نيوز

كشف خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أن هناك مكالمة هاتفية جرت قبل قليل جمعته وكلا من مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، والكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري.

ويشارك منتخب مصر في البطولة الودية في الفترة بين 18 إلى 26 مارس الجاري، والتي تجمع منتخب نيوزيلندا، وكذلك المنتخب الكرواتي، والتونسي.

وضم حسام حسن 10 لاعبين من فريق الأهلي في قائمة الـ 25 لاعبا بمعسكر مارس الجاري.

وكشف حساب الأهلي الرسمي عن خالد بيبو مدير الكرة: "هناك مكالمة هاتفية جرت قبل قليل جمعتني مع كل من مارسيل كولر وحسام حسن".

وجاءت المكالمة إيجابية في إطار علاقة التعاون التي يجب أن تسود بين الجهاز الفني للمنتخب والأجهزة الفنية الأخرى، وتم التنسيق في الأمور المشتركة، بما يخدم المصلحة العامة للكرة المصرية.

وشهدت قائمة منتخب مصر ضم كل من مصطفى شوبير ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات.

ويظهر منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن في التوقف الدولي المقبل.

في سياق متصل، يواصل المنتخب الوطني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، معسكره التحضيري الذي بدأ أمس الأربعاء، في ضوء التحضير للمشاركة في دورة القاهرة الودية التي يستهلها المنتخب مواجهة نيوزيلندا.

ويواجه منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن نظيره النيوزيلندي، في الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري، بينما يلعب المنتخب التونسي أمام نظيره الكرواتي.