حالة طقس رابع يوم رمضان اليوم 14 مارس 2024 في مصر

حالة طقس رابع يوم
حالة طقس رابع يوم رمضان 2024 في مصر

حالة طقس رابع يوم رمضان 2024 في مصر.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة طقس رابع يوم رمضان في مصر، وأيضًا بدء انخفاض درجات الحرارة بشكل طفيف وتدريجي على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، وذلك اعتبارًا من اليوم الخميس 14 مارس 2024، وتعد من أهم الأشياء الذي يريد أن يعرفها جميع المواطنين.


ونكشف عن حالة طقس رابع يوم رمضان في مصر، ويحدث في شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى انخفاض طفيف وتدريجي في درجات الحرارة بمعدل 3 درجات، وطقس دافئ نهارًا وطقس بارد ليلا، والسواحل الشمالية فيها طقس مائل للدفء نهارًا وطقس بارد ليلًا، وشمال الصعيد وطقس مائل للحرارة نهارا، وطقس بارد ليلًا، وجنوب سيناء وجنوب الصعيد طقس حار نهارًا وطقس بارد ليلا.


وتكون الشبورة المائية في الصباح والساعات المتأخرة من الليل، وقد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد، ويوجد احتمالية حدوث أمطار خفيفة على بعض مناطق السواحل الشمالية.


وحالة البحر المتوسط تكون من خفيف إلى معتدل ويحدث ارتفاع الموج من متر إلى 1.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر تكون معتدل، ويحدث ارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، وتعد من أكثر الأشياء الذي تشغل بال الجميع في الوقت الحالي.


ويحدث ارتفاع طفيف في الرطوبة النسبية، ويوجد احتمال تكون شبورة مائية خفيفة على بعض الطرق المؤدية إلى السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري في الصباح الباكر، ونشاط الرياح على بعض المناطق، خاصة على السواحل الشمالية وجنوب سيناء، ويريد الجميع معرفتها حاليًا بسبب العديد من التقلبات الجوية التي تحدث حاليًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1