رد فعل الجمهور على حلقة نجلاء بدر ومي عمر في برنامج "رامز جاب من الآخر"

 نجلاء بدر ومي عمر
نجلاء بدر ومي عمر

تصدرت اسم الفنانة المصرية نجلاء بدر تريند مواقع التواصل بعد ظهورها في برنامج "رامز جاب من الآخر" والمباردة بالصلح مع مي عمر.

 

وشهدت الحلقة الثانية من برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يعرض على قناة "MBC مصر" عقب أذان المغرب، ويقدمه الفنان رامز جلال، مصالحة الفنانات بعد خلاف دام لسنوات بين الفنانة نجلاء بدر والمخرج محمد سامي زوج الفنانة مي عمر.


وانهالت التعليقات على نجلاء بدر، التي تصدرت تريند منصة "إكس"، كونها أخذت المبادرة وصالحت الفنانة مي عمر التي شاركتها الحلقة.


وعلق أحدهم: "بصراحة كده نجلاء بدر قمر واحترمتها أوي لما هي اللي صالحتها"، وكتب آخر: "نجلاء بدر كانت طيوبة أوي"، وعلق ثالث: "نجلاء بدر دي عسل أوي بجد هعيط"، وغيرها من التعليقات.

 

وشهدت الحلقة الثانية من برنامج "رامز جاب من الاخر" استضافة كل من الفنانة نجلاء بدر والفنانة مي عمر في محاولة لفض الخلاف بينهما خلال الفترة الماضية، إذ فوجئت النجمتان بوجودهما معًا بالبرنامج.

 

وأثناء مقابلتهما طلب رامز جلال من الفنانة نجلاء بدر الكشف خلافها مع المخرج محمد سامي زوج الفنانة مي عمر، فحكت: "زعلت من سامي لأننا كنا مختلفين فنيًا وشال نص دوري في مسلسل نسل الأغراب".

 

وأيضا سألت الفنانة مي عمر زميلتها عن السبب وراء خلافها مع زوجها المخرج محمد سامي، الأخيرة: "انتي مالك انتي، أنا بيني وبينه شغل"، لتعلن مي انسحابها من الحلقة ورفضت الرد على نجلاء، لتقوم "نجلاء بدر" في نهاية الحلقة باحتضان مي عمر، معلنة انتهاء الخلاف بينهما.

 

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1