ضحية برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 3 الثالثة رمضان 2024 عبر قناة MBC مصر

 برنامج رامز جاب
برنامج رامز جاب من الاخر

نستعرض خلال السطور المقبلة ضحية برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 3 الثالثة رمضان 2024 عبر قناة MBC مصر.

 

حيث ينتظر الكثير من محبي رامز جلال عرض الحلقة الثالثة من برنامجة رامز جاب من الأخر الذي يعرض طوال شهر رمضان المبارك لعام 2024.

ويبدأ الكثير من المتابعين في البحث عن ضيوف الحلقة الجديدة، خصوصا بعدما نجح رامز جلال في استضافة مجموعة كبيرة من النجوم علي رأسهم الفنان احمد السقا والفنان وباسم سمرة، بينما حل ايضا ضيف الحلقة الثانية الفنانة المعروفة والجميلة مي عمر والفنانة نجلاء بدر  ومن المقرر ان يتم الاعلان عن ضيوف الحلقة الثالثة من قبل قناة ام بي سي مصر.


من المقرر أن يتم عرض الحلقة الثالثة من برنامج رامز جاب من الأخر اليوم الأربعاء الموافق 13 من شهر مارس لعام 2024، وذلك مع اذان المغرب مباشرة بالتحديد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

 وقد اعلنت قناة ام بي سي مصر علي إنه ا سوف تعمل علي نقل البرنامج بصوت وصورة واضحة، وتتواجد القناة علي عدد كبير جدا من الأقمار الصناعية مثل النايل سات وعرب سات واليكم التردد الخاص بها:-


  • التردد: 11470
    الاستقطاب:عمودي
    معدل الترميز: 27500
    معامل تصحيح الخطأ: 6/5


كما يمكنك أيضًا تنزيل القناة من خلال بيانات التردد التالية:

 

  • التردد:11270
    الاستقطاب:عمودي
    معدل الترميز: 27500
    معامل تصحيح الخطأ: 6/5


حيث يتوقع الكثير أن يكون ضحايا برنامج رامز جاب من الأخر الحلقة الثالثة الفنان المعروف حسن شاكوش وطليقته، والجدير بالذكر ايضا ان الحلقة سوف يتم عرضها علي قناة ام بي سي في الموعد الرسمي المحدد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1