عضلة القلب توقفت وسقط في الملعب.. تفاصيل حالة اللاعب المصري أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

يخضع أحمد رفعت صانع ألعاب نادي مودرن فيوتشر المصري لبعض الفحوصات الطبية المتخصصة على القلب، وذلك خلال الساعات المقبلة، من أجل التعرف على سبب التوقف المفاجئ لعضلة القلب، والتي تسببت في سقوطه على أرضية الملعب خلال مشاركته في مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري أمس.

وأوضح نادي مودرن فيوتشر الذي يلعب رفعت ضمن صفوفه تفاصيل الحالة الصحية للاعب، وذلك بعدما تم نقله إلى المستشفى، في بيان رسمي وجاء بيان مودرن فيوتشر كالآتي:

يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسئولي وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت، بعد سقوطه بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام.

وعانى اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في أحد المستشفيات القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبيا وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا تزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبيا ما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولايزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.

وتتابع إدارة النادي الموقف لحظة بلحظة من المستشفى وسوف تتم موافاة الجميع أولًا بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بأن يكون سالمًا معافا في أسرع وقت.