كريم بنزيما يثير الرعب في صفوف الاتحاد قبل مواجهة الهلال بدوري أبطال آسيا

كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية، عن أزمة قوية لنادي الاتحاد وذلك بشأن مشاركة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم وقائد الفريق الأول، أمام نظيره الهلال، مساء غدًا في مواجهة دوري أبطال آسيا.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن موقف الفرنسي كريم بنزيما، ازدادا غموضًا بشأن مشاركته في لقاء الكلاسيكو أمام الهلال، غدًا الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك نظرًا لمواصلة غيابه عن التدريبات، أمس الأحد.

وأكمل التقرير أن المهاجم الفرنسي بنزيما، يعاني من إصابة في أسفل الظهر، أبعدته عن التدريبات الجماعية، وخضع على إثرها لبرنامجٍ علاجي في عيادة النادي.

ولذلك الأمر ركز الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق، على الرباعي الأجنبي المكون من المصري أحمد حجازي، والبرازيلي فابينيو، والبرتغالي جوتا، والمغربي عبد الرزاق حمد الله خلال الحصة التدريبية، أمس الأحد.

وأشار التقرير إلى أن المدير الفني من الممكن أن يعتمد على الرباعي أمام الهلال، مع اختيار الأجنبي الخامس بعد المفاضلة بين البرازيلي رومارينيو، والفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي لويز فيليبي خلال التدريب الأخير، اليوم الإثنين.

والجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يحتاج إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف على الهلال، من أجل بلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد خسارته 0ـ2 ذهابًا، الثلاثاء الماضي.