موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

متن نيوز

بدأ النادي الأهلي، بداية من أمس الأحد، في الاستعداد لمواجهة نظيره البنك الأهلي، المباراة المقرر لها مساء غدًاالثلاثاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز في نهائي كأس مصر، على الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وتمكن إمام عاشور من تسجيل هدف الأهلي الأول في اللقاء بعد صناعة من محمد مجدي أفشة، فيما سجل أفشة الهدف الثاني بتسديدة قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك معلنا تفوق الأهلي بهدفين دون رد.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري

يحتل فريق الأهلي المركز العاشر في جدول الدوري المصري برصيد 17 نقطة، حصدها من 7 مباريات، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل مرتين ولم يتعرض لأي هزيمة، ونجح الأحمر في تسجيل 17 هدفًا واستقبلت مرمى الأحمر 5 أهداف.

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ملعب مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي، مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتُذاع مباراة الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي، عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، الناقل الحصري للبطولات المحلية.