عبارات التهنئة بشهر رمضان

 عبارات التهنئة بشهر
عبارات التهنئة بشهر رمضان

تهنئة برمضان.. يأتي رمضان وتأتي معها توطيد صلات الأرحام، تقوية العلاقات التي عفا عنها الزمن أو إعادتها لو كانت منقطعة تمامًا حتى.

 عبارات التهنئة بشهر رمضان


  • في تلك الأجواء الروحانية المباركة أهنئ قلبك بقرب قدوم شهر رمضان الكريم وأتمنى لك أن يُعينك المولى جلّ وعلا على صيامه وقيامه بالوجه الذي يرضاه، دمت أنت وأسرتك في أفضل الأحوال يا حبيب.
    عام جديد مبارك عليك وأحبابك، ها قد مرّ الوقت ونحن على مشارف استقبال الشهر المبارك عسى الله أن يبلغنا إياه ويوفقنا فيه إلى ما يحب ويرضى عنه.
    يا أغلى الأحباب والأقرب إلى قلبي رمضان مبارك، أسأل الله الكريم أن يجعل قدومه عليك بالخير وأن يرزقك فيه ما ترجوه ولك فيه الخير في الدين، الدنيا والآخرة.

 


تهنئة رمضان

 

  • ساعات قليلة ويهلّ الهلال وتعلن الدنيا فرحتها بقدوم الشهر الحبيب الذي فيه خير الليالي، وبتلك المناسبة وددت أن أهنئك برمضان وأتمنى أن أكون من المذكورين في دعائك عسى الله أن يستجب لك الخير.
    كل رمضان وأنت طيب يا حبيب، كل رمضان وأنت تزداد من الله قربًا وحبًا، تقبل الله من الصيام ووفقك لجزيل الطاعات وجزاك عنها كل خير.
    الحمد الله الذي مدّ في أعمارنا حتى نشهد هذا الوقت المبارك، ونرجوه أن يبارك لنا فيها حتى نكون من مستقبلي رمضان وأن يوفقنا فيه إلى جنته، دمتم طيبين أنت وأهلك.
    رمضان كريم على قلبك من كرم الله الذي أسأله أن يبارك في صداقتنا ويجعله دومًا في معيته وحفظه وأن يجمعنا سويًا في الفردوس الأعلى بعد عمرٍ نقضيه في رحابه وطاعته.
    رمضانك مبارك يا أخي، أتمنى من الرحمن وما ذلك عليه بعزيز أن يجعل حياتك ومن تحب مليئة بالبركة والخيرات، أن يصرف عنكم شرور النفس والشياطين، وأن يهدينا وإياكم لطريقه المستقيم.
     

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1