اتحاد الكرة المصري يشكر السعودية وتركي آل الشيخ بعد نهائي الكأس

متن نيوز

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، بيانًا رسميًا، من أجل توجيه رسالة الشكر إلى المسؤولين في المملكة العربية السعودية، بعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

وأكد اتحاد الكرة: "يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بخالص الشكر والتقدير للاتحاد السعودي لكرة القدم، على مساهمته البارزة في التنظيم المشرف لنهائي كأس مصر "موسم 2023/2022" بالعاصمة السعودية الرياض".

ويسعد المجلس أن يتقدم بالشكر والامتنان لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على حسن الضيافة والاستقبال، وعلى ما قدمه من مجهودات لتنظيم نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية، وظهوره بالصورة المشرفة، التي تعكس مدى عمق العلاقات بين الدولتين الشقيقتين.

وتُوج النادي الأهلي ببطولة كأس مصر، وذلك بعد الفوز على الزمالك، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت أول أمس الجمعة، على ملعب الأول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض.

ونجح إمام عاشور، في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، في الدقيقة 84 من خلال تسديد الكرة في مرمى الزمالك، وذلك بعدما تلقى تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة، داخل منطقة الجزاء.

ومع الدقيقة 90+3، نجح محمد مجدي أفشة، في تسجيل الهدف الثاني، من خلال تسديد الكرة بقوة في المرمى بعدما تلقى تمريرة سحرية من إمام عاشور.