عقوبات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تُوج النادي الأهلي ببطولة كأس مصر، وذلك بعد الفوز على الزمالك، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت أول أمس الجمعة، على ملعب الأول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض.

ونجح إمام عاشور، في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، في الدقيقة 84 من خلال تسديد الكرة في مرمى الزمالك، وذلك بعدما تلقى تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة، داخل منطقة الجزاء.

ومع الدقيقة 90+3، نجح محمد مجدي أفشة، في تسجيل الهدف الثاني، من خلال تسديد الكرة بقوة في المرمى بعدما تلقى تمريرة سحرية من إمام عاشور.

عقوبات الأهلي والزمالك بسبب نهائي كأس مصر

يبدو أن هناك عقوبات منتظرة على الأهلي والزمالك، بعد نهاية مباراة نهائي كأس مصر التي جمعت بين المارد الأحمر والفارس الأبيض في المملكة العربية السعودية.

وتأتي البداية مع جماهير فريقي الأهلي والزمالك واللذان قد يتسببا في عقوبات مغلظة على الناديين بسبب التلفيات التي حدثت في مدرجات ملعب الأول بارك.

ووفقًا لما أوضحه مصدر مسؤول داخل ملعب الأول بارك للإعلامي وليد الفراج، حيث تم إتلاف 92 مقعد في مدرجات نادي الزمالك فيما تم إتلاف 115 مقعدا في مدرجات النادي الأهلي.

وفي هذه الوقعة، تنص لائحة العقوبات: "عند قيام أحد عناصر اللعبة بإتلاف المنشأة يتم تغريم النادي 100 ألف جنيه".

وبالنسبة إلى محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الزمالك، ينتظر اللاعب عقوبة مغلظة خاصة وأن مراقب المباراة أدانه بقوة فيما انتشرت له فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهو يوجه إشارات مسيئة تسبب في غضب جماهير النادي الأهلي.

وبذلك أصبح محمود عبدالرازق شيكابالا، مهددا بالإيقاف 6 مباريات عن الأبيض وتوقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جينه، عليه بسبب هذه الواقعة.