قبل ساعات من إعلان القائمة.. حسام حسن يستبعد 5 نجوم من الأهلي والزمالك

متن نيوز

اتخذ المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، قرار باستبعاد 5 نجوم من فريقي الأهلي والزمالك من معسكر مارس الجاري، وذلك قبل ساعات من إعلان قائمة الفراعنة النهائية لخوض دورة الإمارات الودية.

ويشارك منتخب مصر في دورة الإمارات الودية، التي سيواجه فيها منتخب الفراعنة نظيره منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس في أولى مباريات مصر تحت القيادة الفنية لـ "العميد".

وأوضحت التقارير أن حسام حسن، من المقرر أن يطيح بـ 5 نجوم في الأهلي والزمالك من قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر مارس، وذلك بعد حضوره نهائي كأس مصر بين القطبين في السعودية ومشاهدة غالبية اللاعبين على أرض الواقع.

وأشار التقرير إلى أنه خرج من حسابات حسام حسن، لمعسكر مارس الخماسي المكون من: "عمر كمال عبد الواحد، ومحمود عبد المنعم كهربا ثنائي الأهلي، وثلاثي الزمالك المكون من: محمد صبحي، وأحمد مصطفى زيزو المصاب، وعبد الله السعيد الذي كان ضمن خطة المدير الفني غير أنه ظهر دون المستوى في مباراة القمة ما جعل مدرب المنتخب الوطني يتراجع عن التفكير في ضمه".

واستدعى المدير الفني للمنتخب سبعة محترفين هم محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، ومحمود حسن تريزيجيه جناح طرابزون سبور التركي، وحمدي فتحي لاعب وسط الوكرة القطري، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، وعمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، ومحمد شريف مهاجم الخليج السعودي.