بطل الكأس يعود للمنافسة في الدوري.. موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي، بداية من اليوم الأحد، لمواجهة نظيره البنك الأهلي، المباراة المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويعود فريق النادي الأهلي إلى تدريباته الجماعية، على ملعب مختار التش، اليوم الأحد، وذلك بعد أن حصل الفريق على راحة سلبية أمس السبت عقب العودة من المملكة العربية السعودية.

وحقق الأهلي الفوز في نهائي كأس مصر، على الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أول أمس الجمعة، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وتمكن إمام عاشور من تسجيل هدف الأهلي الأول في اللقاء بعد صناعة من محمد مجدي أفشة، فيما سجل أفشة الهدف الثاني بتسديدة قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك معلنا تفوق الأهلي بهدفين دون رد.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري

يحتل فريق الأهلي المركز العاشر في جدول الدوري المصري برصيد 17 نقطة، حصدها من 7 مباريات، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل مرتين ولم يتعرض لأي هزيمة، ونجح الأحمر في تسجيل 17 هدفًا واستقبلت مرمى الأحمر 5 أهداف.

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ملعب مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في دوري نايل

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتُذاع مباراة الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي، عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، الناقل الحصري للبطولات المحلية.