أُصيب ونُقل للمستشفى.. تفاصيل سقوط شوبير في ملعب "الأول بارك"

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، كواليس تعرضه للإصابة خلال مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والتي جمعت الفريقين، أمس الجمعة، على أرضية ملعب الأول بارك.

وتُوج النادي الأهلي ببطولة كأس مصر، وذلك بعد الفوز على الزمالك، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على ملعب الأول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض.

ونجح إمام عاشور، في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، في الدقيقة 84 من خلال تسديد الكرة في مرمى الزمالك، وذلك بعدما تلقى تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة، داخل منطقة الجزاء.

ومع الدقيقة 90+3، نجح محمد مجدي أفشة، في تسجيل الهدف الثاني، من خلال تسديد الكرة بقوة في المرمى بعدما تلقى تمريرة سحرية من إمام عاشور.


شوبير يكشف تفاصيل إصابته


وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "خلال مشاهدة اللقاء ارتطمت بإحدى اللوحات الزجاجية داخل ملعب الأول بارك، بنهائي كأس مصر، وسقطت عليّ إحدى الزجاجات، ما استدعى نقلي لأحد المستشفيات القريبة من ملعب اللقاء، من أجل التعافي من هذه الإصابة بشكل كامل".

وأكمل نجم الأهلي السابق، قائلًا: " أبارك للنادي الأهلي على المستوي الذي قدمه خلال المباراة أمام نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن الفارس الأبيض قدم مباراة جيدة للغاية خلال لقاء اليوم، ولكن في النهاية نجح المارد الأحمر في الانتصار بالمباراة بالخبرات".