سر تصدر "نجل عبد الفتاح البرهان" تريند جوجل.. صورة توضح السبب

عبد الفتاح البرهان
عبد الفتاح البرهان

تصدر اسم نجل عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة وقائد الجيش السوداني تريند جوجل خلال الساعات الماضية. بعدما أصيب نجله بجروح خطيرة في حادث سير في تركيا، وفق ما أعلنت وسائل إعلام محلية.


وذكرت وكالة أنباء دوغان أن محمد عبد الفتاح البرهان كان يقود دراجته النارية في العاصمة التركية أنقرة عندما اصطدم بمركبة أمس الخميس وسقط أرضًا على بعد أمتار عن دراجته النارية.

 

وأضافت أنه نقل إلى المستشفى حيث أدخل إلى قسم العناية المركزة.

 

ولم تعلّق السلطات السودانية على هذه الأنباء.

 

يأتي هذا الخبر بينما يشهد السودان منذ 15 أبريل 2023 قتال دامي بين الجيش بقيادة البرهان وقوات الدعم السريع بقيادة محمد حمدان دقلو، مما أدى إلى مقتل آلاف السودانيين ونزوح نحو ثمانية ملايين آخرين.

ونقلت فرانس برس عن وكالة أنباء دوغان يوم الجمعة، إن محمد عبد الفتاح البرهان كان يقود دراجته النارية في العاصمة التركية أنقرة عندما اصطدم بمركبة الخميس، وسقط أرضا على بعد أمتار عن دراجته النارية.


ووفق صحيفة صباح التركية، فقد اصطدم نجل البرهان خلال قيادته دراجته النارية بسيارة خاصة في أنقرة بشارع المدعي العام إنجيك سليم كيراز في منطقة جولباشي، أمام مبنى المحكمة الدستورية.

 

وانتقلت فرق الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث، وتم اعتقال سائق المركبة، وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادث.

ونشرت صور على مواقع التواصل بأنه تم نقل محمد عبد الفتاح البرهان نجل رئيس مجلس السيادة السوداني، عقب الحادث إلى مستشفى مدينة بيلكنت لتلقي العلاج.

 

وقال تقارير محلية إن حالة محمد البرهان خطيرة وأنه تم نقله إلى العناية المركزة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1