موعد مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة

برشلونة
برشلونة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم برشلونة لخوض مباراة قوية أمام نظيره ريال مايروكا، المقرر لها غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري الإسباني.

ويدخل فريق برشلونة المباراة المقبلة، ولديه رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية وذلك لمصالحة الجماهير بعد تراجع نتائج الفريق الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى الاقتراب من ريال مدريد في الترتيب صاحب الصدارة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، حصدها من 27 مواجهة، حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، فيما خسر البارسا 3 مواجهات، تمكن لاعبو القلعة الكتالونية من تسجيل 56 هدفًا، واستقبلت مرمى الفريق 34 هدفًا.

فيما يتواجد نادي ريال مايوركا، في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، حصدها من 27 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات، فيما تعادل في 11 مباراة، وخسر 11 لقاء، سجل لاعبوه 23 هدفًا، واستقبلت مرمى الفريق 34 هدفًا.

 

موعد مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة أمام نظيره ريال مايوركا، في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري الإسباني.

 

ملعب مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

يحتصن ستاد "مونتجويك"، مباراة برشلونة أمام نظيره ريال مايوركا، مساء غدًا الجمعة، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري الإسباني.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

تُذاع مباراة برشلونة أمام نظيره ريال مايوركا، مساء غدًا الجمعة، عبر فضائية "beIN Sports HD 3"، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري الإسباني.