بشرى سارة لجماهير برشلونة.. بيدري قد يلحق بالكلاسيكو أمام ريال مدريد

بيدري جونزاليس
بيدري جونزاليس

كشفت تقارير صحفية، عن حالة النجم الإسباني الشاب بيدري جونزاليس الذي تعرض للإصابة في مباراة أتلتيك بيلباو، بالدوري الإسباني.

وانتهت مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، بالتعادل دون أهداف في الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسباني، عن وجود تطورات إيجابية بشأن الإصابة التي تعرض لها النجم الشاب بيدري جونزاليس أمام بلباو، والتي أعلن علي أثرها فريق برشلونة عن غيابه لمدة تزيد عن الشهر، حيث تلقي تشافي والجهاز الفني رسالة من طبيب البارسا بأن إصابة اللاعب ليست بالخطورة التي ظهرت في التشخيص المبدئي ويمكنه العودة قبل شهر.

وأضافت الصحيفة، أن معنويات بيدري ارتفعت بعد تأكيد الأطباء له بأن الإصابة ليست بالخطورة التي ظهرت في التشخيص المبدئي، وأن الإصابة عبارة عن إصابة عضلية قوية في ساقه، وليست تمزقًا كبيرًا، وبالتالي فإن التوقعات أكثر إيجابية مما ظهر عليه بدري اثناء بكاءه على مقاعد البدلاء بعد خروجه مصابًا.

واختتمت الصحيفة تقريرها، مؤكدة أن برشلونة يعتقد أن بيدري يمكنه اللحاق بمباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد ريال مدريد المقرر لها 21 أبريل المقبل.

وكان نادي برشلونة قد أعلن عن إصابة لاعبيه بيدري جونزاليس وفرينكي دي يونج، وتأكد غيابهما عن مباراة ماريوكا الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 58 نقطة، خلف ريال مدريد وجيرونا صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب.