facebook news رجوع الابلكيشن.. كيف يمكنني الإبلاغ عن شيء ما لا يعمل على فيسبوك؟

فيسبوك
فيسبوك

facebook news.. واجه مستخدمين الفيسبوك بعض مشكلات الفيس بوك الشائعة، وتعمل شركة فيسبوك بشكل مستمر على حل تلك المشكلات.

 

ما هي أهم النصائح التي يمكنهم استخدامها؟

  • اولا من خلال اضغط  فوق علامة الاستفهام الزرقاء في الزاوية العلوية اليمنى من صفحة Facebook..
    ثانيا يجب بان تحدد الإبلاغ عن مشكلة “السياسات والابلاغ” واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.
    ثالثا  اختر الإبلاغ عن مشكلة في فيس بوك اضغط  علي  شيء ما لا يعمل.
    رابعا حدد الجزء  الذي تواجه مشكلة فيه، ثم صِف مشكلتك، ثم أضغط علي إرسال.


وبعد العطلات المُفاجاة في ابلكيشن فيسبوك والتي قد ادت إلى فصل الابلكيشن فيسبوك وانستجرام في العالم وهذه ترجع إلى اسباب فينة خاصة بشركة ميتا العالمية.

 

تجدر الِاشارة إلى أنه قد حدث هجوم روسي على المواقع الإلكترونية السويدية على مستوى العالم وسبب ذلك وقوع الشبكات والأبلكيشنات مثل فيسبوك وانستجرام وقد عمت إدارة المواقع الإلكترونية ” ميتا ” على حل المشكلة.


تعطلت خدمات ميتا المختلفة بما في ذلك Facebook وماسنجر وانستجرام في جميع أنحاء العالم مساء اليوم، مما ترك مئات الآلاف من المستخدمين غير قادرين على الوصول إلى منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذى أثار غضب الكثيرين ودفعهم للتوجه لمنصات أخرى على رأسها إكس للتعبير عن غضبهم.



اعتقد بعض الأشخاص الذين يواجهون مشكلات في البداية أن حساباتهم ربما تكون قد تم اختراقها، فيما ظن البعض الأخر ان هناك مشكلة "تهنيج" في التطبيق، حيث لاحظ المستخدمون أنه تم طردهم من حساباتهم وعدم قدرتهم على تسجيل الدخول مرة أخرى، حتى مع استخدام بيانات الاعتماد الصحيحة، بينما عرض موجز الأخبار على Instagram رسالة خطأ بأنه لا يمكن تحميل أخر المنشورات على المنصة.

قال آندي ستون، المتحدث الرسمي باسم ميتا، في منشور على منصة إكس، الثلاثاء: "نحن ندرك أن الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى خدماتنا. نحن نعمل على هذا الأمر الآن"، فيما قال مصدر آخر داخل فيسبوك لموقع DailyMail البريطانى إن الأنظمة الداخلية للشركة تعطلت أيضًا، مما أدى إلى انقطاع الخدمة اليوم الثلاثاء.


سخر Elon Musk ومستخدمو X الآخرون من انقطاع خدمة فيس بوك وInstagram، حيث توافد ماسك وآلاف آخرين لمشاركة الميمات بعد تعطل تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشهيرة لشركة Meta - فيس بوك وانستجرام.

وأدرج ماسك تغريدة من رئيس شركة ميتا للاتصالات آندي ستون يبرز الغضب على صورة لثلاثة طيور البطريق مزينة بشعارات شركة ميتا وهي تنحني لبطريق مزين بشعار X، كما كتب على X: "إذا كان بإمكانك رؤية هذا المنشور، فذلك لأن خوادمنا تعمل."
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1