برشلونة يعلن تشخيص إصابة بيدري ودي يونج.. صدمة قبل الكلاسيكو

دي يونج
دي يونج

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن التشخيص النهائي لإصابة ثنائي الفريق فرينكي دي يونج وبيدري، إذ تعرَّضا لإصابات مختلفة في مواجهة أتلتيك بلباو بالدوري الإسباني، مساء أمس الأحد.

وشارك بيدري أساسيًّا في المباراة ولكن أجبر على مغادرتها قبل نهاية الشوط الأول، بسبب إصابة في الفخذ الأيمن وهي الإصابة الثالثة هذا الموسم للاعب بالمنطقة ذاتها.

وغاب الإسباني عن 15 مباراة حتى الآن مع برشلونة في الموسم الحالي، ويبدو أن إصابته الحالية لن تجعله يشارك في عدد أكبر حتى شفائِه تمامًا.

وقال النادي الإسباني إن بيدري تعرَّض لإصابة في العضلة الرباعية اليمنى.

فيما جاء تشخيص إصابة دي يونج، بأنها التواء في الرباط الجانبي للكاحل الأيمن، ليتأكد غيابه حسب التقارير لمدة شهر.

ولم يعلن النادي عن المدة المتوقعة لغياب الثنائي عن الفريق.

وخاض برشلونة مباراة أمام أتلتيك بلباو على ملعب "سان ماميس"، حسمت بالتعادل السلبي، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين لليجا.

ونشر برشلونة بيانا رسميا عبر حسابه اليوم الاثنين، جاء فيه: "فرينكي دي يونج يُعاني من التواء في الأربطة الجانبية لكاحله الأيمن، وبيدري، يُعاني من إصابة في العضلة الرُباعية لساقه اليمنى.. كلا اللاعبَين تعتمد عودته على سرعة تعافيه".

وتعرض بيدري لإصابة قوية خلال التعادل السلبي في مباراة برشلونة أمام أتلتيك بلباو، التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب "سان ماميس"، معقل فريق بلباو، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

وذكرت إذاعة راديو كتالونيا أن اللاعب الشاب سيتجنب الجراحة، الأمر الذي كان سيستبعده لبقية الموسم، ويمكن أن يمنح ذلك بيدري فرصة للعودة قبل نهاية الموسم ولكن من المحتمل أن يصل إلى بطولة اليورو مع إسبانيا.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 58 نقطة، خلف ريال مدريد وجيرونا صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب.