مواعيد عمل المخابز في رمضان 2024

مواعيد عمل المخابز
مواعيد عمل المخابز في رمضان 2024

ما هي مواعيد عمل المخابز في رمضان 2024؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الإثنين، توجيهات وزارية هامة لتنظيم مواعيد عمل المخابز في رمضان 2024، ومنافذ صرف السلع التموينية والأنشطة التجارية الأخرى خلال شهر رمضان المبارك.

 

ما هي مواعيد عمل المخابز في رمضان 2024؟

 


وتم إنشاء غرفة عمليات مركزية بكل مديرية تموين وأخرى فرعية بالإدارات التموينية، لمتابعة استقرار الحالة التموينية، وتلقي شكاوى المواطنين وفحصها واتخاذ اللازم لإزالة أسبابها.

 

ونكشف عن مواعيد عمل المخابز في رمضان 2024، وتم السماح لماكينات صرف الخبز بالمخابز البلدية بالعمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً، بعض المخابز ستعمل خلال الفترة المسائية حتى الساعة التاسعة مساءً، بناء على خطة المديرية وطلبات المخابز، ستقوم كل مديرية بتنظيم مواعيد عمل المخابز طبقًا لظروف كل منطقة، بما يضمن توافر الخبز البلدي طوال اليوم تيسيرًا على المواطنين.


وسوف يتم تكثيف الرقابة والمتابعة على المخابز البلدية، للتأكد من تسلمها الدقيق التمويني من المطاحن التموينية.
التأكد من مطابقة الخبز المنتج للمواصفات والأوزان والأسعار المقررة، وجه وزير التموين مديريات التموين بمتابعة استقرار الحالة التموينية وتكثيف الرقابة والمتابعة من كل الجهات الرقابية التابعة للمديرية.



والتأكد من توافر وجودة السلع، خاصة الأساسية بالأسواق، وفروع المجمعات الاستهلاكية، وتجار التموين، ومنافذ جمعيتي.


كما أن الرقابة المستمرة على توافر أسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية بكل أنواعها بمحطات خدمة السيارات.

 

ووجه “المصيلحي” مديري المديريات، باستمرار متابعة إقامة معارض وشوادر “أهلا رمضان” وتوفير كل السلع بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها بالأسواق الخارجية، تهدف هذه التوجيهات إلى تأمين احتياجات المواطنين من السلع الأساسية خلال شهر رمضان المبارك، وضمان توافرها بأسعار مناسبة، وتقديم خدمات مميزة للمواطنين، ورفع مستوى كفاءة العمل في المخابز البلدية ومنافذ صرف السلع التموينية والأنشطة التجارية الأخرى.

 


وتم تحديد مواعيد عمل المخابز خلال رمضان من 8 صباحًا إلى 5 مساءً، مع إمكانية العمل حتى 9 مساءً في بعض المخابز، سيتم تكثيف الرقابة على المخابز للتأكد من جودة الخبز ومطابقته للمواصفات، ستعمل وزارة التموين على تأمين توافر السلع الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين، ستقام معارض وشوادر “أهلا رمضان” لتوفير السلع بأسعار تنافسية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1